GuidePedia


عن كثب/متابعات...

دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني، الأعمال الإرهابية والإجرامية التي شهدتها محافظة لحج، الجمعة، وتمثلت بذبح 29 جندياً بطريقة وحشية من قبل مسلحين إرهابيين متطرفين، وكذا اقتحام مستشفى ابن خلدون وذبح نحو 16 جندياً آخرين بذات الطريقة الوحشية.
وحمل المؤتمر الشعبي وحلفاؤه، عبد ربه منصور هادي، واللجان الشعبية التي يقودها، كامل المسؤولية.
وفي بيان صادر لهم، حذر المؤتمر الشعبي وحلفاؤه من مخاطر الأعمال الإرهابية على وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

وفيما يلي نص البيان:

تابع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، بقلق بالغ ما شهدته محافظة لحج من أعمال إجرامية ووحشية تمثلت بذبح 29 جندياً بطريقة وحشية من قبل مسلحين إرهابيين متطرفين، وكذا اقتحام مستشفى ابن خلدون وذبح نحو 16 جندياً آخرين بذات الطريقة الوحشية.

إن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي إذ يدينون ويستنكرون بشدة هذه الجرائم الوحشية التي لا تمت بصلة لديننا الإسلامي الحنيف، ولا لأخلاقنا وقيمنا اليمنية في التعايش والتسامح، يؤكدون أن هذه الأعمال تستهدف الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي وأمن واستقرار اليمن.

إن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه يعتبرون هذه الجرائم الإرهابية النكراء محاولة من القوى التي تقف خلفها لجر البلاد إلى أتون الحرب والفوضى والعنف والطائفية والمناطقية البغيضة، سيما وتلك القوى تصب الزيت على النار وتؤجج الكراهية والحقد بين أبناء الشعب الواحد وتمارس كل يوم أفعالاً تؤكد جنوحها نحو العنف والقتل واقتحام مؤسسات الدولة ونهب ممتلكاتها بطريقة لم تعد أهدافها ومراميها الخبيثة تخفى على أحد.

إن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وهم يدينون هذه الجرائم الإرهابية النكراء، فإنهم يحملون عبدربه منصور هادي واللجان الشعبية التي يقودها، كامل المسؤولية عن هذه الجرائم، محذرين من مخاطر هذه الأعمال على وحدة الوطن وأمنه واستقراره.
ويدعو المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي كافة القوى السياسية إلى إدراك مخاطر ما تمر به البلاد، والعمل على توحيد الصف من أجل الحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره ومواجهة مخاطر الإرهاب والعنف والتطرف وإيقاف انزلاق البلاد إلى أتون حرب سيكتوي بنارها الجميع دون استثناء.

ويعبر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عن تعازيهم الحارة ومواساتهم لأسر الشهداء، سائلين العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

صادر عن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي


براقش نت

Facebook Comments APPID

 
Top