GuidePedia


عن كثب/متابعات..

تعيش أندية أسبانية وبخاصة ثلاثة منها، وهم برشلونة، ريال مدريد وأتليتيكو مدريد حالة من القلب الشديد بسبب بطولة "كوبا أمريكا" التى ستنطلق فى تشيلى 11 يونيو المقبل.

سبب هذا القلق يعود إلى أن نهائى مسابقة دورى أبطال اوروبا هذا العام سيقام على ملعب "الأوليمبى" فى العاصمة الألمانية "برلين" يوم 6 يونيو القادم، أى قبل خمسة أيام من موعد إفتتاح "كوبا أمريكا"، وهو ما يعنى أن هذه الأندية قد تخسر لاعبيها فى حال وصل أحدهم نهائى المسابقة هذا الموسم.

صحيفة "أس" الأسبانية ذكرت أن الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" أقترح على هذا الثلاثى بدأ التفاوض مع إتحاد كرة القدم فى أمريكا الجنوبية، لبحث سماح منتخبات البطولة للاعبى هذه الأندية بالمشاركة فى النهائى حال تم وصول أحد الفرق إلى موقعة "برلين" المنتظرة.

برشلونة يعد أكثر الأندية المضارة فى حال وصل للنهائى، إذ تحتوى قائمته على عدد كبير من اللاعبين المفترض مشاركتهم فى "كوبا أمريكا" على غرار الأرجنتينيان ليونيل ميسى، وخافيير ماسكيرانو، بالإضافة الثنائى البرازيلى نيمار ودانى ألفيس والأورجوايانى لويس سواريز، والحارس التشيلى برافو، بينما ينتظر ان يفقد الريال البرازيلى مارسيلو، والكولومبى جيمس رودريجيز، فيما سيكون الأروجايانى جودين أبرز الغائبين عن الأتليتيكو.


الشروق الرياضي

Facebook Comments APPID

 
Top