GuidePedia



عن كثب/

دعت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن، الوقف الفوري بالاعتداءات على معسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة بالعاصمة صنعاء، مهيبة بكافة القوات المسلحة والأمن أن يدافعوا ببسالة عن مناطقهم ومعسكراتهم.
وقالت الهيئة في بيان صادر عنها – تلقت وكالة "خبر" للأنباء على نسخة منه – إنها تابعت: "بقلق شديد الاعتداءات التي تقوم بها جماعة أنصار الله على معسكر القوات الخاصة في الصباحة ويعتبر هذا الاعتداء امتداد للاعتداءات المستمرة على معسكرات ومناطق القوات المسلحة والأمن من قبل عدة أطراف مختلفة والهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن".
ودعت الهيئة في بيانها "الإخوة العقلاء في جماعة أنصار الله للوقف الفوري لهذه الاعتداءات كون المؤسسة العسكرية والأمنية هي ملك للوطن وتعمل بحياديه مع كل الأطراف السياسية".
وأهابت الهيئة "من منتسبي القوات الخاصة وكافة القوات المسلحة والأمن أن يكونوا محايدين في كافة الصراعات السياسية وأن يدافعوا ببسالة عن مناطقهم ومعسكراتهم من أي اعتداءات قد تحدث ومن أي طرف يقوم بهذه العمليات الظالمة التي قد تجر الوطن إلى نتائج لأتحمد عقباها".
وجددت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن دعوتها "جماهير شعبنا العظيم للوقوف إلى جانب القوات المسلحة والأمن لما فيه الحفاظ على الوطن ومقدراته ووحدته ونسيجة الاجتماعي".

Facebook Comments APPID

 
Top