GuidePedia



...
ما جرى ويجري منذ أربع سنوات الى اليوم هو تدمير للعملية الديمقراطية في البلاد ، والتي كانت قد بلغت رشدها وأشدها في 2006م وبدأت تنافس ديموقراطيات الدول الغربية ، تفكيك الديموقراطية بدأ بشعارات " أسقاط النظام " ولن يتوقف اليوم عند حل الأحزاب وحظرها واعتقال قادتها ومحاكمتهم..!
للأسف مازالت الأحزاب تتحدث عن الربيع العربي باعتباره ثورة كان هدفها إسقاط الرئيس وكأنهم لم يكونوا طرفاً في العملية الديمقراطية وجزءاً من النظام نفسه ، مازال الحقد السياسي يطغى على حواراتها ويتصدر إعلامها ظناً من كل طرف بأنه بعيداً عن الأذى ، في الوقت الذي يلتهمهم مكتب " أنصار الله " بدون أن يخسر لتناولهم وجبة واحدة حتى رسم خريطة على ظهر " علبة سجائر " ..!
يسقطون جميعاً وأشتاتاً ليس في صنعاء _ بل يسقطون من صنعاء الى فخ نصب في صعدة قبل بضع سنوات ، سقطوا وهم لا يشعرون .
المضحك في الأمر أن هذه الأحزاب مازالت في غيبوبة وواقعة تحت تأثير مخدرات 2011م ، لم يتبقى في البلاد أحد يستطيع أن يوقظهم سوى طرف واحد ووحيد ، لن يستخدم أغنية لنانسي عجرم كمنبه ولا نشيد الاضرعي كجرس ، بل سيوقظهم بضربة تخرجهم من المشهد السياسي الى الأبد وبدون رجعة ، ضربة تحولهم الى مساجين داخل بيوتهم ، ومجانين لا أهل لهم لا في البيت ولا في الوادي .

لم لا وقد أشرفوا على تدمير دولة وجيش ومؤسسات ، لم يعد هناك اليوم ما يلبي رغبة التدمير هذه سوى أحزابهم وبيوتهم ورقابهم والسلام .

Facebook Comments APPID

 
Top