GuidePedia



عن كثب/ترفيه..

نقل مقدم البرامج الساخر الأمريكي جون ستيوارت نشاطه التهكمي في برنامجه الشهير "The Daily Show" إلى حلبة المصارعة، ولكن لليلة واحدة فقط في حلقة الإثنين 2 مارس الجاري من برنامج "رو" الأسبوعي.
وسلط "ستيورات" هجومه الساخر على نجم المصارعة سيث رولينز في الحلقة، واتهامه له بأنه فاز في بطولة "Money in The Bank" لعام 2014 بالنصب والاحتيال على الجمهور.

واتهم سيث رولينز جون ستيوارت بأنه سخر منه في برنامجه الشهير "The Daily Show"، ليرد عليه في المقابل بكل تهكم: "كيف أسخر من شخص أشبه براقص تعري مرتدي لملابس فرقة الصاعقة وشعره مثل شعر ليدي جاجا؟!" لتنهال الصالة بالتصفيق والتهليل.

وأثارت هذه الاتهامات والسخرية غضب وسخط سيث رولينز، ما دفعه لأخذ موقفا هجوميا تجاه جون ستيوارت، ولكن قبل أن ينقض عليه العضو السابق لفريق "الدرع" لضربه ظهر نجم المصارعة راندي أورتن الذين يكن الكره والبغض لرولينز، ولا تجمع بينهما إلا العداوة بسبب مواقف عديدة سابقة.


وما أن لمح جون ستيوارت راندي أورتن حتى باغت سيث رولينز وضربه في منطقة حساسة، وسارع بالنزول من حلبة المصارعة وهو في غاية السعادة لنجاته من موقف محرج للغاية كاد أن يتعرض له من رولينز، وعاد إلى الكواليس بصحبة أورتن.

وفور دخول جون ستيوارت إلى كواليس البرنامج أجرت مذيعة برنامج "رو" رينيه يانج مقابلة سريعة معه، والتي أظهر فيها ارتباكا واضحا لخوفه من مباغتة سيث رولينز له في أي لحظة، ويقوم بالهجوم عليه من أي جهة، وهي الحركة التي اعتاد المصارعين أن يقومون بها تجاه خصومهم.

وتأتي مواجهة جون ستيوارت وسيث رولينز بعد أن شهدت الأسابيع القليلة الماضية حرب تصريحات ساخنة بين الطرفين، والتي انتهت بإعلان ستيوارت في الأسبوع الماضي بأنه سيواجه رولينز في حلقة الإثنين 2 مارس من برنامج "رو" الأسبوعي.

وسجل جون ستيوارت رسالة بالصوت والصورة لسيث رولينز الأسبوع الماضي، والتي أعلن فيها تحديه له، ومواجهته له بكل أفعاله القذرة التي ارتكبها مع زملاءه المصارعين بدعم من "السلطة" وممثلوها تريبل إتش وزوجته ستيفاني ماكمان، وذلك في حلقة "رو" للأسبوع الحالي، والتي فر فيها ستيوارت هاربا من قبضة رولينز بأعجوبة!  


Facebook Comments APPID

 
Top