GuidePedia



عن كثب/سبأنت..


تنظم مجموعة حماية البيئة بمحافظة ارخبيل سقطرى المعنية بالحفاظ على التنوع الحيوي بالتعاون مع فرع الهيئة العامة لحماية البيئة في المحافظة ومشروع الدعم المؤسسي والتنوع الحيوي غداً الخميس فعالية احتفاليه باليوم العالمي للحياة البرية الذي يصادف الثالث من مارس من كل عام.
وأوضح العضو المشرف في المجموعة باسل جمعان سعيد لوكالة الأنباء اليمنية //سبأ // ان الفعالية تهدف الى التوعية والتعريف بأهمية تصنيف سقطرى العالمي من حيت التنوع الحيوي الفريد الذي يتمتع به الأرخبيل و اهمية الترويج له في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية ..
وقال انه سيتم خلال الفعالية الاحتفالية استعراض أفلام وثائقية عن الحياة البرية في سقطرى والعالم ، و رياضة القفز بالمضلات في سقطرى.. داعياً المنظمات العاملة في الجوانب البيئية والمهتمين والمواطنين للمشاركة في الفاعلية التي تعتبر من الفعاليات المهمة في الجانب البيئي .
يشار الى ان مجموعة حماية البيئة سقطرى (محبة ) هي مجموعة مستقلة تعني بشؤون البيئة والحفاظ على التنوع الحيوي والترويج السياحي و تتولى العديد من الأنشطة الهادفة الى الحفاظ على التنوع الحيوي الفريد الذي تزخر به سقطرى ..

Facebook Comments APPID

 
Top