GuidePedia


عن كثب/متابعات...


دان وزير الصناعة اللبناني الدكتور حسين الحاج حسن العدوان العسكري على اليمن .. مؤكداً أن العملية العسكرية المسماه بـ(عاصفة الحزم) كان يفترض ان تنفذ ضد اسرائيل خلال عدوانها على الشعب الفلسطيني في غزة.

ونقلت الوكالة الوطنية اللبنانية الرسمية للاعلام عن الدكتور الحاج حسن خلال احتفال تأبيني في البقاع الشمالي شرق بيروت اليوم الاحد ان هذه العملية العسكرية التي تقودها السعودية على الشعب اليمني "عدوان ظالم على شعب مظلوم".

وتسائل الوزير اللبناني قائلاً أين كان هذا الحزم يوم الاعتداء الصهيوني على غزة ؟" .. مؤكداً ان "يوم المظلوم على الظالم سيكون اشد من يوم الظالم على المظلوم وهو سيأتي".

وشدد الدكتور الحاج حسن على ضرورة "الوقوف العربي الى جانب الشعب والقضية الفلسطينية" .. مشيراً الى ان الشعب الفلسطيني لا ذنب له اذا كنا مختلفين في اليمن والعراق وسوريا .

كما تسائل "لماذا يحضر المال في سوريا والعراق ويحضر السلاح كما التحريض على اليمن والقصف والقتل وتدمير المنشآت وقتل المدنيين" .. مؤكداً ان العدوان العسكري المسمى بـ (عاصفة الحزم) ما هي الا فقاعة ستبوء بالفشل لان الفشل دائماً سيكون على المعتدي وسينتصر الشعب اليمني بارادته على الظالمين.

Facebook Comments APPID

 
Top