GuidePedia



...
هادي الحوثي بن عمر مثلث الشر لليمن واليمنين
كل يوم يتضح المشهد، وتبدو الصورة أكثر وضوحا لشعبنا الصابر.المرابط
مثلث الشرالمتامر على شعبنا اليمني ووحدته لا يبدو على وشك الانتهاء من المسلسل المكسيكي الطويل والممل والمرهق لكل متابع، بل لا يزال حلم الحرب الأهلية هو السيناريو الأكثر ترجيحا مع بقاء هذا المثلث لاعبا أساسيا ومتحكما بمسار الأحدث في البلد.
الحوثي، بنعمر، هادي، ومن خلفهم إيران وأمريكا يواصلون تدمير الجيش اليمني ونهبه وقتل جنوده وضباطه ، في الشمال لعناصر الحوثي ومليشياته
وفي الجنوب لجماعة هادي ولجانه من زمرته
، وبينهما ممثل يدعي أنه رهن الإقامة الجبرية الكذبه التي تروج لليمنين وللخارج في السعوديه والخليج .
البلد دخلت فعلا في حرب أهلية، ولكنها لا تزال محدودة ستتوسع مع الأيام والأسابيع المقبلة لتشمل كل المحافظات فهذا هو المخطط المرسوم والذي يتم تنفيذه بحذافيره بين مثلث الشر هادي والحوثي وبن عمر
، ولا يؤجله من الاندلاع بشكل شامل هو تماسك القوى السياسية الوطنية حتى الآن وكذلك القوى القبلية التي بدأت تدرك خطورة ما يحاك لها ولشعبنا من حرب طاحنة تأكل الأخضر واليابس.
لكل مسلسل من نهاية درامية مؤلمة ومحزنة وهذا ما يخطط له مثلث التآمر على شعبنا ووحدته ونسيجه الاجتماعي.
الحرب الأهلية هي أخر حلقات السيناريو وستكون بتوقيع بنعمر وهادي والحوثي
وتنفيذ جماعة الحوثي، وتمويل إيران، وكل هذا بعد إنهاك واستكمال تدمير المؤسسة العسكرية.والامنيه
لا استطيع أن أتخيل حجم الضحايا في شعب كل قبائله ورجاله مسلحون وفي ظل وجود أطراف إقليمية ودولية متربصة، وتستعد لتمويل هذا الحرب التي ستقضي على كل حلم وستقضي على مستقبل وحاضر بلدنا، وقد تطول لعشرات السنين.
على القوى الوطنية أن ترفض المسرحية وأن تتحرك لصد هذا المشروع قبل فوات الأوان وقتل حلم ومستقبل شعبنا وبلدنا.
أنتم أيها القوى الوطنية ستكونون مسائلون أمام الله وأمام التاريخ لأنكم بتخاذلكم وصراعكم الذي ترك المسرح لقوى الشر في قتل الشعب أحد أسباب الحال الذي آل إليه وضع البلاد.
علينا أن نتسامى فوق الجراح وأن نرى ماذا يحل بالعراقيين والسوريين والليبيين، بعد أن تخلوا عن منطق العقل والوطنية وتركوا لإيران مساحة للعبث بحاضر ومستقبل بلدانهم وقتل بعضهم بعض.
هل من عقول تسمع وتقرأ وتشاهد وتصغي ؟
أنني أكرر نصائحي ودعوتي لكل القوى الوطنية أن تتخلى عن منطق المكايدات السياسية التي ستؤدي بحاضرنا ومستقبلنا إلى جحيم لن ينجو منه أحد، وأن ترتص في وجه هذا المشروع الجهنمي الشيطاني لمثلث الشر.
على هذا القوى أن تتحرك لصد هذا المشروع وتستغل الإستياء الشعبي من مثلث الشر ممثل ببنعمر وهادي والحوثيين، وكذلك تستغل الرفض الإقليمي والخليجي لهذا الوضع الشاذ، فهذا الفرصة لن ولن تتكرر.ولا يزال هناك متسع من الوقت لنقول لا للحرب الأهلية نعم ليمن قوي وموحد، يتسع للجميع.

Facebook Comments APPID

 
Top