GuidePedia



عن كثب/

ترى نجمة الغناء العالمية سيلينا جوميز أنه مع بلوغها الـ 23 عاما في شهر يوليو المقبل يحق لها أن تفعل ما تشاء، وربما هذا ما يبرر تعريها للمرة الأولى لصالح مجلة.

وظهرت "جوميز" في أحدث أعداد مجلة "V"، وهي تغطي صدرها العاري، وغيرت من طريقة تصفيف شعرها إلى الإطلالة المجعدة.

وتحدثت سيلينا في لقاءها مع المجلة التي ستطرح بالأسواق في 26 فبراير الجاري بكل صراحة عن علاقاتها الرومانسية السابقة، وعن حبها الأول عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاما.


وأكدت أنها عندما ترتبط بحبيب جديد، وهو ما استبعدت حدوثه في وقت قريب ستكون أكثر نضجا في علاقتها معه، وسيحكم علاقتهما عقلها وليس مشاعرها، بسبب تجاربها العاطفية السابقة، والتي سببت لها ألما.

كما أفصحت المطربة الأمريكية من أصول لاتينية أنها كانت مصابة بالقلق عندما كانت في بداية شهرتها، مشيرة أنها لم تكن تريد مغادرة منزلها لأشهر بسبب شعورها بالإحباط لاحساسها بانعدام خصوصيتها، وأن حياتها أصبحت تحت المجهر من قبل الجميع، ولكنها مع مرورالوقت أصبحت معتادة على ذلك.

وتأمل سيلينا جوميز بأن تحقق نجاحات كبيرة خلال عام 2015، خاصة مع بدء تصويرها لفيلمين جديدين، هما "Undamentals of Caregiving" و"Dubious Battle" مع الممثل جيمس فرانكو، واستعدادها لطرح أغنية منفردة مع حبيبها الجديد والمزعوم "الدي.جي" زيد، والتي تحمل اسم "I Want You to Know".

وصرحت بأنها لا تهتم بالشائعات المثارة حاليا حول علاقتها بـ "زيد" لأنها ترى أنها لا ترتكب أي فعل خاطئ أو شنيع.

وقالت: "لا أهتم إطلاقا بكل ما يكتب عني في الصحافة، لأن كل الأشياء التي سأفعلها في المستقبل ليست سيئة"، وتابعت المطربة الشابة: "سأبلغ من العمر قريبا 23 عاما، وهو ما يمنحني مطلق الحرية في الذهاب إلى حانة لشرب البيرة أو الذهاب لمشاهدة فيلم، فبعد عيد ميلادي المقبل أستطيع أن أفعل ما يحلو لي".

Facebook Comments APPID

 
Top