GuidePedia


عن كثب/متابعات....

استشهد اكثر من 10 أشخاص واصيب 10 آخرين معظمهم من الأطفال والنساء من فئة المهمشين بمنطقة الظهيرة بمديرية ماوية محافظة تعز، مساء أمس، إثر غارة جوية نفذتها طائرات العدوان السعودي.
وذكر مدير عام مديرية ماوية عبد الحميد شمسان في تصريحات صحفية: إن "الغارة المشؤومة أدت إلى استشهاد 10 أشخاص منهم سبعة أطفال وامرأتين، وجرح 10 آخرين وتهديم ستة بيوت شعبية".

ودعا شمسان المنظمات الدولية إلى تحمل مسؤوليتها والتحقيق في الجريمة وإحالة المتسببين بها إلى المحاكمة. وعبر المواطنون عن استهجانهم في استهداف منازل المواطنين الآمنين جراء هذا العدوان البربري الغاشم.

وكان طيران تحالف العدوان الغاشم على اليمن، بقيادة السعودية ارتكب مجزرة إبادة جديدة، بقصف تجمع سكني تقطنه أسر فقيرة ،وراح ضحيته عشرات المدنيين من رجال وشيوخ ونساء وأطفال.

وقالت مصادر ميدانية في محافظة تعز، أن العدوان السعودي الفاشي، ارتكب عند الساعة الواحدة من فجر اليوم الاحد 12/ابريل/2015م، مجزرة مروعة في تعز يندي لها جبين الانسانية بعدما قصفت طائراته بعدة صواريخ تجمعا سكنياً من بيوت الصفيح يقطنه مئات المواطنين من الأسر الفقيرة"المهمشين" في منطقة الظهرة بمديرية ماوية ما ادي الي سقوط عشرات الضحايا الابرياء.

وأطلق سكان منطقة الظهرة في تعز نداء استغاثة لكافة المستشفيات لارسال طواقم طبية الى مكان المجزرة والتعاون في انتشال الضحايا من تحت الانقاض.

Facebook Comments APPID

 
Top