GuidePedia


* نـزار العبــادي

...تدمير شامل للبنى التحتية، ومجازر ابادة جماعية بشعة ترتكبها مملكة الكفر في اليمن.. أكثر من (300) شهيد ومصاب سقطوا اليوم في قصف لمخيم للنازحين بمنطقة حرض.. لكن مـاذا بعـد..!؟
تحاول السعودية جر اليمنيين الى رد مبكر تستثمره سياسياً وعسكرياً لذلك سترتكب مزيداً من المجازر والتدمير... لكن اليمنيين "انصار الله" أكثر خبرة من السعودية، وسيجبرونها على خوض المعركة بطريقتهم الخاصة، وستشهد الفترة القادمة مفاجــآت مذهلة.
* اليمنيون ينشغلون حالياً بإكمال سيطرتهم على المناطق الساحلية وعـدن، أولاً- لاغلاق أهم منافذ عبور الجماعات الارهابية التي تراهن عليهم السعودية، وثانياً- لضمان خطوط إمدادات مفتوحة، وثالثاً- لشد قبضتهم على مضيق باب المندب والإمساك بأهم خيوط اللعبة..
* أنصار الله يدركون أن بلدهم بالأصل فقير ببنيته التحتية وليس فيه أهداف عسكرية تستحق عناء القصف، فحتى معظم المعسكرات مبنية من الصفيح، وبالتالي فإن العدوان سيستنفذ كل أهدافه خلال أسبوعه الأول، وستقف السعودية تلوك بفشلها في حصد أي ثمرة، وحينئذ سيكون خيارها الوحيد هو (الانتحــار) بالتدخل بـراً في مناطق ذاقت فيها أشد مرارات الهزيمة ويحفظ الحوثيون كهوف جبالها ووديانها وانفاقها وأدق تفاصيلها..
* بمجرد أن تبدأ السعودية زحفها البري فان الصواريخ الحوثية ستضرب مختلف مدنها وحينئذ لن يجد السعوديون رغيفاً يأكلونه ولا من يعبيء وقود لسياراتهم، أو يرفع قماماتهم، لأن العمالة الأجنبية ستفر من البلاد.. وستشتعل خلافات أمرائها، وتتأجج المقاومة إذ أن للحوثيين مئات الخلايا داخلها فالسعودية ستنهار من الداخل، خاصة بعد أن تبدأ قوافل جنودها القتلى تغرق شوارعها.
* أنصار الله يمتلكون قدرات فائقة جداً على خوض حرب استنزاف، وتحقيق اختراقات عسكرية في العمق السعودي- كما فعلوا قبل سنوات- وستكتشف السعودية أن الرجال على الأرض هم من يحسمون أي معركة وليس الفضائيون الذين يقصفون بلد مازال نصف شعبه يشرب من الآبار ويطبخ على الحطب ولايملك مصنعاً واحداً يذرف الدموع عليه.
كل مايحدث في اليمن اليوم توقعت أدق تفاصيله بداية عام 2011م بدراسة كتبتها بعنوان: ((الحوثيون- المارد الشيعي ينتفض من قلب الجزيرة))، ستجدونها في جوجل.. واليوم أؤكد لكم أنكم ستشهدون هزيمة للسعودية أشد مرارة من هزيمة إسرائيل على ايدي حزب الله في 2006م.. فاليمن هي المسمار الأخــير في نعـتش السعوديــة.

Facebook Comments APPID

 
Top