GuidePedia




عباس الضالعي
قصة المعروف 2 ..
ليس غريبا علي الرئيس المنتهي ولايته عبد ربه منصور هادي ان يتنكر وبشكل فاضح للايادي التي كانت ممدودة له لاكثر من عشرون عاما وتلبي حاجاته وتؤمن طلباته التي كان يطلبها ..
نشر مطبخ هادي الاعلامي امس موضوع تناول فيه وجل الاعمال الناجح الشيخ حميد عبدالله الاحمر واللواء علي محسن الاحمر وهو كالعادة موضوع تشهير بعيد عن حقائق الواقع ويدل علي الدونية الاخلاقية التي وصل اليها هادي واولاده الذي تنكرون تاريخهم الطويل المعتمد علي التسول والشحت وتنكروا للسيارات المحملة بالاحتياجات والاغراض المنزلية والكماليات التي كانت تطلب عبر تحويلة هادي ..
اختار هادي لنفسه اسم مشفر هو " المعروف 2 " ايام كان نائب للرئيس السابق علي صالح لسبعة عشر عام وهو المنصب الذي اتخذه هادي وسيلة للعيش فقط ، هذا الاسم هو الذي كانت تطلب بواسطته حاجات هادي من مكتب الشيخ حميد من الكماليات والاجهزة والاثاث الي المأكولات بمختلف انواعها الي وسائل الترفيه والعطورات وكل ما يحتاجه هادي ..
تناسي هادي مكارم وافضال الشيخ حميد وتناسي دبات العسل والاشياء الثمينة والسيارات التي كانت تطلب من مكتب الشيخ " الو .. المعروف 2 يسلم علي الشيخ حميد .. ويطلب منكم ......... " وبكل شهامة يرسل الطلب واكبر من من ما طلب ..
اجزم ان نصف اللحم والشحم الذي فوق هادي واولاده وباقي افراد عائلته من ما تفضل به الشيخ حميد وتكرم به علي هادي واجزم انه لايوجد زاوية في بيت هادي الا ويوجد بها شيئ منما ارسله الشيخ حميد ..
الشيخ حميد معروف بتاريخه العائلي والتجاري ولا حاجة لنا هنا بتذكير هادي به لانه يعرفه جيدا واذا قبلنا افتراضا انه نسى ذلك فعليه ان يتذكر ماقاله يوما امام جمع من الناس وهو يتملق للشيخ حميد ليكسب وده وعطفه وقال بالحرف ( انه مايطعم ولا يرتاح الا لحق حميد) في اشارة للطلبات والحاجات التي تطلب عن طريق الشفرة " لمعروف3 " وهي اشارة لموقعه كنائب للرئيس السابق علي صالح ..
اليوم هادي تنكر لكل شيئ واصبح الشيخ بالنسبه له صاحب تاريخ اخر ، دون ان يتحسس كرشه التي تسمنت بفضل عطايا الشيخ حميد ومؤخرته التي تربرت بفضل وكرم الشيخ حميد ونسي هادي انه جاء عاري وحافي القدمين مكشوف الرأس!!!
اما عطايا اللواء علي محسن من الفرقة الاولي مدرع فقد كانت تصل لهادي بشكل يومي .. طبعا كل هذا وحاجاته ونفقاته مؤمنه من الرئاسة ضمن ميزانية رسمية ، لكن الجوع الذي يسيطر علي هادي جعله يمارس التسول ويتلذذ به ..
اليوم هادي الرئيس تنكر لكل تلك الافضال وتنكر للايادي التي مدت له واحسنت واغدقت عليه لاكثر من عشرين عام ..
كل ذلك يدل علي البيئة غير السوية وعلي الاخلاق الواطية التي تشكل التركيبة السلوكية والاجتماعية لشخص عبد ربه منصور هادي ..
يا هادي ... خليك ولو لمرة واحدة بني ادم وتذكر قصة المعروف 2 والطلبات التي كانت تطلب بهذا الاسم ...
اكيد انها اشياء ثمينة ولايمكن نسيانها .. وتذكر ان الشيخ حميد رجل اعمال نااااااجح ولايقبل الفشل مهما كان ..
يا هادي ... حاول ان تكون رجل ولو لمرة واحدة .. حاول وتعلم كيف تتخاطب مع الرجال واصحاب الفضل ..
حاول وتحسس كرشك وكروش اولادك من حولك .. حاول تتذكر فقط ..
اكتفي بهذا رغم الكلام الحقائق الكثيرة .

Facebook Comments APPID

 
Top