GuidePedia




( لوكنت مؤتمرياً )
لكانت الاشجار مثمره
والورود متفتحه
والوطن ينعم بالسلام
في زمن الخطايا..
( لو كنت اصلاحيا )
لاهتبلت الفرص
وبعت كل الكون
من اجل فتوى داعشي
يمنحك صك الغفران ..
( لو كنت مشتركيا )
كانت السماء تبكي
فقبحك يتجاوزهم
حد الخطيئه ..
( لو كنت حوثياً )
لالقيت الصرخه
بدون لوغاريتمات
وجعلت الكرسي المقدس
قبلة للولاء
لكل الثائرين
بميدان الحسين
( لو كنت حراكياً )
لاعلنت القضيه
والتحفت السماء
واعلنت الانشطار
كي تتجه نحو الموت ..
( لو كنت امريكاً )
لصفحت عن اليهود
واعلنت القداس
على ضحايا الموت
في مذابح الجنود
( لو كنت فارسياً )
لصافحت البندقيه
واعلنت الشراكه
بدون اتفاق
كي ينتصر الوطن
( لو كنت بوذياً )
كانت اليوجا ملاذاً
كي تسترخي
لتصدر البيان الاول
وتعلن الرحيل ..
( لو كنت رئيساً )
لحكمت بيتك
ابنائك
دارك
مدينتك
وطنك
وكتبت سفر الخلود
( لو كنت يهودياً )
لرتلت القداس
بنيت المستوطنات
حميت الجيش
بعيداً عن الهيكل
( لو كنت بلطجياً )
لهزمت دناسة روحك
وانتصرت للوطن
كي تغتفر خطاياك
( لو كنت داعشياً )
لاصدرت فتاوى الذبح
كي تمنحنا الرعب
لتعيش انت
( لو كنت اباً)
لتعلمت كيف تربي نفسك
كي يتعلم ابنائك
كيف الخير
( لو كنت ماذا !! )
لكان عرف البشر ما انت
ما شكلك
ما لونك
ما خاتمة الاشياء
( لو كنت انسان )
لعرفت ان باطن الارض
خيراً لك كي تحيا امه
ودموع الشعب
قربان
لخطاياك
فابحث لنفسك عن ماذا تكون
حتى يعرف الكون
سر النهايه !!
..... يحيى العابد .......

Facebook Comments APPID

 
Top