GuidePedia


محمد غبسي
...........

لم يكتفي الاعلامي المصري توفيق عكاشة بالتسبيح بحمد أمراء النفط و "بوس رجليهم" عبر قناة التسول العربية الأولى التي يملكها ويذيع هو كآفة برامجها قناة " الفراعين " والتي يقدم نفسه من خلالها على أنه مذيعا محترفا قارئا للأخبار ويستضيف نفسه فيها كمحلل سياسي ويفرد لروحه مساحة كخبير استراتيجي وتارة يلعب دور البطل في اعلان يتيم تبثه القناة خاصته.
هذا المهرج لم يكتفي بتقديم نفسه بطريقة سيئة للمشاهد الذي قد يتوقف عن طريق الخطأ عند هكذا قناة تلفزيونية غبية، بل وصلت به رغبة التسول والشحاته الى حد الإساءة لشعب وتاريخ وحضارة اليمن التي لولا توابلها لما احتفظ فرعون بجسده المنبوذ الى اليوم ، ولوصلت جيفته الى أصقاع المعمورة ...!
عكاشة المهرج أذاع تقريراً بالأمس عن اليمن في إطار خطة القناة التي تتسول مشاهدين وممولين خليجيين حاول فيه أن يتبنى وجهة نظر قناتي الجزيرة والعربية التي يختلف معها كليا في الشأن المصري، وأسوأ ما سمعت في ذلك التقرير هو إساءته للوحده اليمنية ووصف الشهب اليمني بالمتخلف.
عكاشة المتعصب لمصريته بغباء وغرور وحقد اتفق مع أمثاله في إعلام الصحراء القاحلة بمحاولتهم الإكتمال عن طريق الإساءة لرموز اليمن والانتقاص من شعبها الأصيل بالإضافة الى هدفه الرئيسي كما ذكرت " التسول تحت شعار " معاكم فلوس زي الرز وابو عكاشة جيعان أقل حاجة اعزمونا عالغداء يا اخواننا ابوس رجليكم "

Facebook Comments APPID

 
Top