GuidePedia


أنا....متفائلٌ بـِ ...
محمد غبسي
............
أنا :
أعلن انسحابي من " نحن " بعد أن أثبت الربيع فشلها
....لا علاقة لي بالشوارع والمنظمات
....أستمد قوتي من التأمل في سلة المهملات
....أقرب إلى السماء من كل هذه المئآذن
....لم أقرأ الكثير من الكتب لإنشغالي بقراءة ما يحدث
....فكرة أكبر من الوطن ، أطهر من المكان
....أؤيدني وأرحب بانسحابي منكم ، وأعتبرها خطوة في الإتجاه الصحيح وأترككم في مهب الريح .
أنا....مشروع حياة .
....أعمِل العقل وأجانب الصواب وأنحاز لــِ .
....أحترمني إحتراماً لله ، نكاية بكم
....أتهمكم رسمياً بالتواضع الزائد عن حاجتي
....استبعد قدرتكم على الأنانية وأنتم تابعين التابعين
....إنسانٌ بالفطرة ، متدين بالوراثة...والصميل
....أتعامل مع الدين كسوبر ماركت ، أتجول داخله ولا أبتاع أكثر من حاجتي
....مغرور...إذاً أنا مستقل...إذاً أنا موجود
....أعوذ بالسماء من حكمتكم المزعومة ، وألوذ بالموسيقى من إيمانكم بالجهل .
....في الطريق إليَّ بعد غربة تجاوزت الربيع .
أنا....صديق العقل والجمال
....أسير فسيروا فقربي ، فأسماؤكم مشتهاة
....أول الناطقين بالأنانية ، أدعوكم إلى لوحة سواء
....من أنبياء الخيال ، من أبناء الحب و السلام
....شعبٌ من الأنامل و الألوان المقدَّسة
....ريشة عالقة في جسد الأنثى
....الناجي الوحيد من هذه المجزرة الفكرية
....لم أسلبكم الحرية حتى أعيدها ، هي موجودة داخل كل واحدٌ منكم كتطبيق أساسي ، فقط عليه أن يفعِّل هذه الخدمة .
....أشكُّ في ، وجوهكم و وجودهُن
....أحقُّ بكم من الجحيم
أنا....أشَدُّ انتباهً من الخجل .

Facebook Comments APPID

 
Top