GuidePedia


عن كثب/متابعات...

احتشد آلاف اليمنيين في العاصمة صنعاء استنكارا للعدوان السعودي مرددين شعارات ضد هذا العدوان متوعدين السعودية بالرد.

وتوعد المحتشدون اليمنيون السعودية بالرد على عدوانها ضد بلادهم.
من جهته قال عضو اللجنة الثورية العليا خالد المداني في كلمته خلال الاحتشاد إن الشعوب العربية والإسلامية ترفض ممارسات السعودية ولا تشترى أو تباع بالمال، مضيفا أن “اذا كانت السعودية قد اشترت المرتزقة للاعتداء على أرض اليمن فاليمن ستكون مقبرتهم”.
وتابع المداني إن “الاعتداء السافر والظالم وحّد الشعب اليمني في وجه المعتدي علينا، واليمنيون لن يسمحوا لمن يطأ أرضهم ويعتدي عليها بالخروج منها سالماً”، مؤكدا أنه “من اعتدى علينا سنرد عليه بالمثل”.
وقال: سيذكر العالم كله أن أكبر خطأ ارتكبته السعودية وملوكها وأمراؤها هو قرار مواجهة إرادتنا الصلبة، وتصرفات المملكة تنم عن استكبار، وسيغرق المعتدون في اليمن كما غرق فرعون في البحر.


واضاف المداني، إن الدماء التي سفكتها طائراتهم ستكون بركاناً وزلزالاً يزيل عروش الطغاة، موضحا أن الشعوب العربية والاسلامية ترفض ممارسات السعودية.
بيان المسيرة أكد رفضة للعدوان السعودي الخليجي المدعوم من قبل قوى الشر وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل ودعمة لما يقوم به أبناء الجيش واللجان الشعبية ولكل الخطوات التي ستتخذها للتصدي والوقوف أمام هذا العدوان الغير مبرر .
وأكد البيان أن اعلان هذا العدوان من واشنطن ووقفوفها معه في الوقت الذي تطهر وتتصدى فيه قوات الجيش واللجان الشعبية لعناصر القاعدة في عدة محافظات يؤكد وقوفها ووقوف كل من شارك في هذا العدوان مع تلك الجماعات القاعدية.
واعتبر البيانان مثل هذا العدوان هو اعلان حرباً غير مبررة على أبناء الشعب اليمني وثورته وتهدف إلى تركيع وإخضاع الشعب اليمني الذي رفض كل اشكال الوصاية والهيمنة الخارجية .
وأعلن بيان المسيرة تأييدة ودعمه الكامل لقرار اللجنة الثورية العليا بالتعبئة العامة ورفد المعسيرات بالمقاتلين ودعم الجبهات بالمال والقوافل الغذائية، خصوصاً في ظل هذا العدوان الغاشم .


نص بيان مسيرة : الرد الشعبي على الانتهاك السعودي
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم ونحن نقف اليوم أمام عدوان سعودي خليجي مدعوم من قوى الشر الأمريكية والإسرائيلية على أبناء شعبنا اليمني العظيم ، وذلك من خلال الغارات الجوية التي تشنها اسراب الطائرات السعودية على المواطنين والمدنيين العزل في العاصمة صنعاء وعدد من مناطق الجمهورية اليمنية الحبيبة سقط على اثرها عدد من الشهداء والجرحى جلهم من الأطفال والنساء الآمنيين في محاولة لإركاع هذا الشعب الأبي ، وذلك لإذلاله وإجباره على التخلي عن محاربته أذناب وعملاء تلك الدول من العناصر الداعشية القاعدية التي استباحت حرمة الدم اليمني في المساجد والمعسكرات والشوارع . واننا نحن أبناء هذا الشعب اليمني العظيم العصي على كل الطغاة والمستكبرين ، خرجنا في مسيرتنا لهذا اليوم وطائرات العدوان السعودي والخليجي تحلق في سماء العاصمة وتضرب بصواريخها على المواطنين العزل ، وانتم تعلمون بأن الضعفاء لا مكان لهم في هذه الأرض وأن سيادة الأوطان وكرامة الشعوب لن تمنح من احد بل تنتزع انتزاعاً وعلى ذلك نؤيد على التالي : -
1 رفضنا للعدوان السعودي الخليجي المدعوم من قبل قوى الشر وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل ودعمنا لما يقوم به أبناء الجيش واللجان الشعبية ولكل الخطوات التي ستتخذها للتصدي والوقوف أمام هذا العدوان الغير مبرر .
-2 أن اعلان ووقوف أمريكا مع هذا العدوان على أبناء الشعب اليمني في الوقت الذي تطهر وتتصدى فيه قوات الجيش واللجان الشعبية لعناصر القاعدة الدواعش في عدة محافظات ليؤيد وقوفها ووقوف السعودية وكل من شارك في هذا العدوان مع تلك الجماعات القاعدية.
-3 نعتبر ان مثل هذا العدوان هو اعلان حرباً غير مبررة على أبناء الشعب اليمني وثورته وتهدف إلى تركيع وإخضاع الشعب اليمني الذي رفض كل اشكال الوصاية والهيمنة الخارجية، وتدمير البنية التحتية له وتسليم اليمن للجماعات التكفيرية القاعدية .
-4 تأييدنا ودعمنا الكامل لقرار اللجنة الثورية العليا بالتعبئة العامة ورفد المعسيرات بالمقاتلين ودعم الجبهات بالمال والقوافل الغذائية، خصوصاً في ظل هذا العدوان الغاشم .
-5 نؤيد على استمرار الثورة حتى تحقيق كامل اهدافها وفي مقدمة ذلك استعادة القرار الوطني من الهيمنة والوصاية الخارجية.
المجد للوطن ،، الخلود للشهداء ،، والخزي والعار للعملاء والخونة والمعتدين صادر عن شباب الثورة وأبناء الشعب اليمني _ صنعاء22-3-2015م

Facebook Comments APPID

 
Top