GuidePedia





كن صديقي.. لا أريد حبيبا أنام في سريره بل صديقا اتوكأ على كتفيه يوم يحنيني التعب


كن صديقي...اسرد عليه حكايات جنوني مع الرجال وعشقي لاصحاب العيون الحزينة.... فتضرب كفك بكفي وتردد بصوت ضاحك ( زعرة.. مجنونة) !!

كن صديقي... اهدم معه كل أوجاع الحياة بنكتة ساخرة للكبار فقط...فلا أغمض عيني خجلا منه لاني أعلم بأنه لن يحاسبني على ضحكة.

كن صديقي.. وارسم معي ألوان آخر فستان سأشتريه
واصطحبني لأقرب كافيتيريا لنشتري الشوكولا والكرواسون لأنك لن تأبه بوزني ولن يعنيك آخر مقاس بنطال اشتريته.

كن صديقي.. فاحب أن أخرج معك إلى النادي الرياضي دون مكياج.. بشعر منكوش.. وكنزة قطنية قديمة اعشق فيها راحتي.. فانت لا تهمك الألوان ولا رائحة عرقي.. ولا أخاف من انتقادك

كن صديقي... وعلمني كيف أحب.. كيف ارقص تحت المطر..كيف امشي في شوارع هذه المدينة اللعينة حافية دون أن تغتالني قشور الموز والزجاج..

كن صديقي.. واقرا معي ما كتبته البارحة وانا في حالة سيئة وما كتبته منذ سنة في آخر رسالة لرجل أحببت ..

كن صديقي.. واشتري لي الأقلام والورق الملون.. فانت تعلم جيدا عشقي للاحتفاظ بأكبر عدد من الأقلام دون أن تردد على مسامعي مهووسة مهووسة !!

كن صديقي.. وتعال نعد الطعام معا.. ونشتري آخر افلام الدي في دي معا من رجل تعرفه ليراعيك بأسعارها.. فأنا لا أبالي بفقرك.. لا أبالي بظروفك

كن صديقي.. واشتري لي آخر كاسيت لاليسا ( يا مرايتي) ودعني انفجر في حضنك من البكاء.. فانت الوحيد الذي يعلم مفاصل حياتي... ولا يخجل!

كن صديقي.. ولتصطحبني صباحا لنتمشى في ساعات الفجر الأولى على الشاطيء ونستمع اغاني مارسيل وفيروز

كن صديقي... ولا تنتقد صوتي المرتفع وقت غضبي ولا الفاظي النابية وقت بكائي من أحمق.

كن صديقي..الذي يعرفني على عشرات الفتايات.. ويردد على مسامعي انت أسوأهن على الإطلاق لكن لا يمكن أن اتابع طريقي دون طنونك وجنونك.. فانت تملي على وحدتي الضوء والفرح.

صديقي..... يا صديقي! .. ماذا لو كنت حبيبي هل لتحملت كل هذا الهبل والاشمئزاز؟.. لا أظن !

Facebook Comments APPID

 
Top