GuidePedia



محمد غبسي
 .............
* بعد سماعي لخبر وصول مبعوث الأمم المتحدة الى صنعاء تمنيت لو أننا استقبلناه بحفاوة تليق به كمبعوث رسمي باسم أمم وشعوب العالم، كنا سننتشل عشرات الجثث من أقرب حي سكاني تعرض للقصف قبل وصوله  ومئات من الأسر التي أصبحت بلا مأوى ولا غذاء، بالاضافة الى جثث الطائرات المدنية والعسكرية التي قتلت في مطار صنعاء....هذا هو الاستقبال الذي كان يجب أن يحظى به ولد الشيخ الجديد.. !

*كنا سنبدو صادقين مع أنفسنا ومع العالم لو منحناه استقبالا شعبيا، واتجهنا جميعا الى مطار صنعاء، الاطفال الذين فقدوا عائلاتهم والجرحى المحاصرين على حافة الموت، المواطنين الذين يبحثون عن الماء والوقود، وحتى العملاء الذين يبحثون عن " فيش ما " لشحن هواتفهم التي تضررت وتعطلت رغم تحالفها مع العدوان الهمجي .
* كنا سنمنحه فرصة حقيقية للاطلاع على أوضاعنا والتعرف على انجازات آل سعود في يمن الإيمان والحكمة، وفرصة أكبر للالتقاء بجميع الأطراف السياسية على أرضية المطار التي غادر منها الكثير من المجرمين والقتلة والعملاء والسفراء .

*وبما أن المبعوث قد وصل نتمنى له النجاح والنجاح فقط في مهمته التي نحسبها إنسانية ونريدها كذلك ، نتمنى له النجاح والتوفيق الذي لا علاقة له بالمال الخليجي ولا بفقر الشعب اليمني الذي لا يحتاج أكثر من السلام !
وسلامتكم

Facebook Comments APPID

 
Top